أخبار فنية

كارن البستاني تتصدر كتاب عالمي

اختيرت الكاتبة والإعلامية كارن البستاني في كتاب نُشر في نيويورك بعنوان ” The world’s best of the best and most illustrious men, women and events of the year ” أي أشهر رجال ونساء وأحداث هذا العام، كأفضل شخصية تلفزيونية لعام 2019، أما برنامجها “أسماء من التاريخ” فقد سُميّ بـ”أفضل برنامج”.

وقد تصدرت البستاني الغلاف الخارجي للكتاب مع كبار الشخصيات مثل البابا فرنسيس والدالاي لاما والبروفسور الدكتور خوان سومرز.

كما ورد اسمها في مقدمة لائحة ” women with un je ne sais quoi” لانجازاتها المتميزة على مختلف المستويات، منها الإعلام والأدب وريادة الأعمال والأعمال الخيرية على مستوى عالمي.

أخيراً وليس آخراً، تمّ تسمية البستاني أيضاً بين قائمة أفضل 100 “رجل وامرأة من العالم أحدثوا فارق، وجوه لن ننساها أبداً”، ومن الأسماء المذكورة في هذه اللائحة أيضاً: البابا فرنسيس والدالاي لاما وبيل كلينتون ودونالد ترامب وباراك أوباما وأنجلينا جولي وجوليان آسانج وشاكيرا وفلاديمير بوتين وبيل غيتس وأوبرا وينفري.

رغم كل الصعوبات والتحديات التي يواجهها لبنان، لا يزال اللبنانيين يتألقون في الخارج، مثل البستاني التي ترفع اسم لبنان عالياً في كل أنحاء العالم.

يذكر أن كتاب ” The world’s best of the best and most illustrious men, women and events of the year ” نُشر في نيويورك وهو مؤلف من 570 صفحة عن دار نشر “Times Square Press New York”.

للاطلاع والحصول على نسخة من الكتاب عبر “Amazon”:https://amzn.to/2SJJCVT