مؤتمرات وأحداث اقتصادية

المسؤولون في ( Lebanese International finance Executives) LIFE الوضع المالي في لبنان عن كثب

يتابع المسؤولون في  ( Lebanese International finance Executives)  LIFE الوضع المالي في لبنان عن كثب، حيث عبروا عن قلقهم إزاء التدهور المتسارع الذي يشهده الوضع المالي في لبنان.

 وفي ظل غياب تشكيل حكومة جديدة تضمن التنفيذ السريع لخطة إعادة الاستقرار يدعمها المجتمع الدولي، سيدخل لبنان فترة طويلة تتسم بعدم الاستقرار المالي والركود الاقتصادي الحاد. وبالتالي، فإننا ندعو إلى التشكيل الفوري لحكومة محايدة من المتخصصين وذوي الخبرة والتي ينتظر منها ان تطلق برنامجًا شاملاً للإنقاذ الاقتصادي، وذلك تماشيا مع الورقة البيضاء الصادرة عن LIFE في 22 أكتوبر ,لاستعادة الثقة والنهوض بالاقتصاد.

 تؤكد LIFE على جهوزيتها الدائمة لدعم لبنان ومساعدة مؤسساته. مجلس إدارة (LIFE) 


LIFE (Lebanese International finance Executives) هي منظمة عالمية غير ربحية تضم المهنيين اللبنانيين المقيمين في الخارج. LIFE هي منظمة قائمة على العضوية، تأسست في عام 2009 بهدف توفير منصة لتوجيه تأثير المهنيين اللبنانيين العاملين في المجالات المالية وكل ما يتصل بها لإنشاء الروابط، إرشاد الأجيال القادمة والترويج للبنان. 

تعمل LIFE من خلال ثلاث ركائز أساسية:

التواصل: إنشاء روابط أقوى بين المدراء التنفيذيين اللبنانيين.

التنشئة: مساعدة الأجيال الجديدة على النجاح من خلال المنح الدراسية، والإرشاد ودعم فرص العمل.

الترويج: العمل على مدّ الجسور بين LIFE والقطاعين العام والخاص في لبنان، مع توظيف خبرة LIFE في تنمية الاقتصاد اللبناني.

تعمل LIFE حاليًا في 11 مدينة مختلفة: بيروت، دبي، جنيف، هونج كونج، لندن، مونتريال، نيويورك، باريس، سنغافور، سيدني وواشنطن.

أو قم بزيارة: www.lifelebanon.com