سامسونج و Under Armourتطلقان الإصدار الحصري من ساعة Watch Active2 بتصميهما الرياضي الأنيق وميزات اللياقة البدنية

تم تصميم الإصدار الجديد لمنح المستخدمين تجارب فريدة ومساعدة العدّائين على تحقيق أهداف اللياقة البدنية التي يطمحون إليها 

 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية – 7 أغسطس 2019 – كشفت شركتا سامسونج للإلكترونيات وUnder Armor، اليوم، عن النسخة الجديدة والحصرية من ساعة Galaxy Watch Active2 إصدار Under Armor، والتي تُعد طرازاً جديداً مصمماً خصيصاً للعدائين والرياضيين المتحمسين الذين يرغبون بالارتقاء بمستوى لياقتهم البدنية إلى المستوى التالي. وفي إطار شراكتها الموسّعة مع Under Armor، ستوفر سامسونج في النسخة الحصرية للساعة تجارب جري أكثر اتصالاً إلى مجموعة من ميزات الأداء التي تساعد العدائين على تحسين نمط حياتهم وتقليل خطر الإصابة من خلال ميزات حصرية متوفرة فقط في هذه النسخة. 

 

وقال وونتشول تشاي، رئيس فريق استراتيجية المنتج – قسم اتصالات الأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “تم تصميم النسخة الحصرية من ساعة Galaxy Watch Active2 الخاصة بعلامة Under Armor  لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بتجارب الجري وتمارين اللياقة البدنية الخاصة بهم إضافة إلى تمكينهم من الاتصال بأجهزتهم الرقمية بشكل سلس. ونحن سعداء للغاية بقدرتنا على الجمع بين فلسفتنا المتمثلة في ضمان مستوى مثالي من التوازن وبين البراعة الرياضية التي تشتهر بها Under Armor، لتقديم منتجات مبتكرة حصرياً لمستخدمي Galaxy”.

 

ومن خلال الميزات الفريدة مثل التدريب في الوقت الحقيقي القائم على الإيقاعات والوصول المتميز إلى أكبر مجتمع للياقة البدنية في العالم من خلال تطبيق MapMyRun، توفر تجربة منظومةGalaxy  في الساعة الذكية رؤى جديدة لمفهوم اللياقة البدنية والتدريب والتمارين التي يمكن الوصول إليها مباشرة من المعصم.

 

ومن جهته قال بول فيبس، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في شركة Under Armor ” يهدف كل منتج نقوم بتصميمه في Under Armor إلى تعزيز أداء جميع الرياضيين لجعل حياتهم أفضل، ونعتقد أن ذلك يتماشى تماماً مع مهمة سامسونج التي تسعى دوماً إلى ابتكار منتجات تثري حياة الناس وتوفر لهم عالماً جديداً من الإمكانات. نحن متحمسون لمواصلة دفع حدود الأداء والتكنولوجيا قدماً إلى الأمام من خلال شراكتنا المتميزة مع سامسونج. وسنعمل معاً لتمهيد الطريق نحو مستقبل جديد من التجارب البدنية والرقمية السلسة والمتصلة. وسيساعد طرح ساعة Galaxy Watch Active2  إصدار Under Armor  إلى جانب الأحذية المتصلة UA HOVR وتجربة تطبيق MapMyRun الفريدة، العدائين على تحسين أسلوب حياتهم وبالتالي أدائهم النهائي”.

 

ميزة تدريب الجري الدائمة  

توفر ساعة Galaxy Watch Active2  إصدار Under Armor  خاصية التدريب في الوقت الحقيقي المصممة لتعزيز مستوى اللياقة البدنية لدى المستخدمين ومساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة خلال جلساتهم التدريبية. وباستخدام بيانات من الساعة الذكية أو من الأحذية المتصلة من  Under Armor، يمكن للمستخدمين رؤية ملاحظات مرئية على شاشة الساعة أو سماع إشارات صوتية أثناء التمرينات، مما سيساعد على تحسين خطواتهم والحفاظ على وتيرتهم ومواصلة السير في طريق تحقيق أهداف اللياقة البدنية.

 

ويشجع الإصدار الجديد للسعاة المستخدمين على تحديد أهداف مخصصة مثل السرعة والمسافة والمدة، وسيوفر إشارات صوتية واستجابات عشوائية طوال فترة تمارينهم. ومن خلال خاصية التدريب في الوقت الفعلي استناداً إلى البيانات التي تم جمعها من الساعة، سيتلقى المستخدمون ملاحظات شاملة تساعدهم عل تعديل أدائهم. وبعد انتهاء التمرين، سيتلقى المستخدمون تحليلاً متعمقاً ونصائح تدريب مفصلة على هواتفهم الذكية، مما يوفر منظوراً متعمقاً حول تقنية الجري التي لا يوفرها أي منتج آخر.