فندق جفينور روتانا يزيح الستار عن عملية التحديث الكاملة في حملة غنية بالمسابقات أطلقها مع الإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي

: في إطار حملة التحديث الكاملة التي أقامها، استضاف فندق جفينور روتانا الإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي في ربوعه نهار الثلاثاء الواقع في 18 حزيران ليستمتعوا بجولة استطلاعية تخللتها نشاطات تفاعلية مميزة وسط جو من الفرح والتسلية.

وكان الفندق قد أطلق حملة التجديد تحت عنوان ” “Treasure yourself قبل موعد اللقاء وعلى مراحل متعددة فقام بسلسلة نشاطات ومسابقات تفاعلية على صفحته، أتاحت للإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي المشاركة والبدء بتجميع النقاط مسبقا لربح جوائز قيمة.

انطلق اللقاء من Moodz lounge and bar حيث حظي الضيوف بالإرشادات اللازمة لبدء الجولة وسط جو من الحماس والمنافسة لينقسموا بعدها إلى عدة مجموعات ويستكشفوا الغرف والأجنحة المجددة بمسابقات متنوعة تزيد النقاط إلى رصيدهم وتكثر من فرص ربحهم.

بعد ترحيبه بالإعلاميين والمؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي، تحدث المدير العام لفندق جفينور روتانا السيد جيلبير زعيت قائلا: “يشرفنا حضوركم معنا اليوم لنشهد معا الولادة الجديدة للفندق من خلال حملة #Treasure yourself التي تمكّن الزائرين من اختبار تجربة خدمات فندق الخمسة نجوم في وسط مدينة بيروت.” وأضاف: “نؤكد من خلال عملية التجديد أن جفينور روتانا ليس وجهة للأعمال فقط بل الفندق المثالي أيضا للترفيه ويخدم موقعه المميز الإقامة العائلية كما السياحة الاستشفائية. ”

وعكس العشاء في نهاية اللقاء، الليالي التي يقيمها الفندق بشكل دوري لمطابخ عالمية تناسب كافة الأذواق فيرحب بعشاق المطبخ الإيطالي كل أربعاء وعشاق المأكولات البحرية كل خميس والأطباق المشوية ” “Smokin’ Grill nightالتي ستقام حديثا على ال RoofTopكل ثلاثاء.استمتع الحاضرون بأشهى الأصناف المتنوعة لتعلن بعدها أسماء الفائزين بالمسابقة الذين حصلوا على جوائز قيمة من الفندق.

والجدير ذكره أن عملية التجديد شملت الغرف، الأجنحة، الشقق السكنية المفروشة إضافة إلى الردهة، مكتب الإستقبال، طوابق الإجتماعات Olive Garden restaurant and terrace وMoodz lounge and bar. وتم تحديث الغرف والأجنحة لتصبح ذات ديكور عصري وتبديل الستائر، الطلاء، السجاد كما أجريت تعديلات على المطابخ والمعدات الداخلية الموجودة في قسم الشقق السكنية ليشعر الزائر بأنه في منزله الثاني طيلة فترة إقامته.

جفينور روتانا من الفنادق القلائل التي تضم 12 صالة وغرفة للإجتماعات ممتدة على طابقين ولاونج فخم، إضافة إلى نادي رياضي يطل على البحر الأبيض المتوسط مع بركة سباحة ذات حرارة قابلة للتعديل وشقق مجهزة بالكامل. يعود تأسيسه إلى ما يقارب 20 عاماً وقد حاز على العديد من الجوائز المحلية والعالمية التي جعلته من أهم الفنادق في قطاع الضيافة في العاصمة بيروت والمكان المثالي للراغبين باختبار تجربة إقامة فريدة من نوعها.