BBAC يدعم ماراثون الجبل للعام التاسع على التوالي تحت شعار “وحدتنا بتحمي بيئتنا”

بيروت،8 أيار 2019: للعام التاسع على التوالي، يدعم BBAC (بنك بيروت والبلاد العربية) كراعٍ رئيسي، ماراثون الجبل الذي أقيم في 5 أيار 2019، تحت تنظيم كلّ من جمعيّة الشباب اللبناني ونادي الفنون القتاليّة. وانطلق الماراثون من باتر وصولاً إلى جزّين، تحت شعار “وحدتنا بتحمي بيئتنا”. وتأتي رعاية BBAC لهذا الماراثون في إطار دعم الشباب والأحداث الرياضيّة، التزاماً بالمسؤوليّة الاجتماعيّة وتعزيزاً لها، وذلك ليس فقط في منطقة الشوف بل في كافّة المناطق اللبنانيّة.

وعلّق مساعد المدير العام للإئتمان والصيرفة في BBAC، السيّد نديم حمادة على هذا الحدث قائلاً: “انطلاقاً من شعارنا “الإهتمام بالفعل”، ممّا يتضمّن دعمنا للشباب أيضاً، إرتأينا أن نشارك في هذا الحدث الرياضي الهام للمرّة التاسعة والذي يتمحوّر هذه السنة حول وحدة اللبنانيين عامةً والشباب خاصةً للحفاظ على البيئة. ونحن في BBAC نسعى إلى دعم طموحات شبابنا في كافّة المشاركات والأحداث على أنواعها، لأن الاستثمار الأكبر يكون بأجيال المستقبل”.

وقد شهد هذا الماراثون مشاركةً واسعة من مختلف الأعمار ومن كافّة أنحاء لبنان، في ظلّ أجواءٍ حماسيّة وإيجابيّةٍ. اختُتم السباق بحفلٍ كبير تمّ فيه توزيع الجوائز على الفائزين عند نقطة الوصول، بحضور عددٍ من الشخصيّات ورؤساء البلديّات، إضافةً إلى مدراء BBAC وموظّفيه الذين شاركوا في الماراثون.