شهد وسط بيروت حفلة الإطلاق الرسمي لشبكة Tentime وسط حضورٍ سياسي وإعلامي وفنّي واجتماعي، ونقل عبر عددٍ من محطات التلفزيون في العالم العربي.

شهد وسط بيروت حفلة الإطلاق الرسمي لشبكة Tentime وسط حضورٍ سياسي وإعلامي وفنّي واجتماعي، ونقل عبر عددٍ من محطات التلفزيون في العالم العربي.

وتعبر Tentime منصّة الترفيه الأولى من نوعها في العالم العربي التي تجمع، عبر الإنترنت، عدداً كبيراً جدّاً من الأفلام والمسلسلات والبرامج والوثائقيّات، من العالم كلّه، وهي كلّها مترجمة أو مدبلجة الى العربيّة، بالإضافة الى محتوى عدد من المحطات التلفزيونيّة التي ستصبح حصريّة لـ Tentime في عددٍ من الدول.

كما ستطلق الشركة إنتاجات خاصّة، في مجالَي الدراما والبرامج، من أكثر من بلدٍ عربي.

وستشكّل Tentime أيضاً منصّة للأغنيات الحديثة والمصوّرة، حيث سيُعرض معظمها بشكلٍ حصري.

 

وشارك في إحياء احتفال Tentime، الذي قدّمته الإعلاميّة أنابيلا هلال، الفنّان عاصي الحلاني من لبنان، والفنّانون سيف نبيل ونور الزين وإسراء الأصيل من العراق وحاتم عموري من المغرب.

وألقت المديرة التنفيذية لقسم التطوير والتسويق في الشركة ميرا معوّض يعقوب كلمة أكدت فيها أنّ Tentime “المنصّة الأكبر في العالمِ العربي، وما الليلة سوى خطوةٍ في ألفِ ميل، وفي عشراتِ آلافِ الساعاتِ التلفزيونيّة، ومنها الإنتاجاتِ الخاصّة والضّخمة”.

وأضافت: “إنّها الحلمُ العربي بشبكةٍ عالميّة تؤسِّسُ للمستقبل. المستقبل الذي نصنَعُهُ اليوم، بإرادتِنا وبكفاءتِنا، وبمنحِنا الفرصَ للمواهبِ الشابّة، شبّاناً وشابّات، من الأقطارِ العربيّة كلِّها”.

وتابعت: “سيكون العالمُ بين يديكم مع Tentime التي سيقتحمُ معَها العربُ مَيدانَ الشاشات الرقميّة من أوسعِ أبوابِه. لن يمرَّ يومٌ من دونِ إضافةٍ على المُحتوى. ولن يمرَّ يومٌ من دونِ تحدٍّ جديد ومغامرةٍ جديدة”.

ثمّ كانت كلمة لعضو مجلس إدارة Tentime ابراهيم عقل جاء فيها: “كانت Tentime فكرة. وأردناها أن تكونَ عبرة. عبرة بأنّ ما يجمع العربَ أكثر بكثير ممّا يفرّقُهم. من هنا كان شعارُنا “كلّمني عربي”، وهو ما سنعملُ على تطبيقِه كل يوم وفي كلّ برنامج. في ما هو مسلٍّ وما هو مثقِّف. في الموسيقى والغناء. 

سنتكلّم بالعربي، وسنغنّي بالعربي، و، خصوصاً، سنفرحُ بالعربي”. 

ورأى أنّ الشركة “ستتميّز، بدايةً، بأنّها ستخاطبُ العربَ بلغتِهم، وستقوم بإيصال الكم هائل من الإنتاج الفني العربي، من مختلف اقطار الوطن العربي، الى جانبِ الإنتاج العالمي المدبلج الى لغتِنا العربيّة. وهذا التميّزُ يشملُ أيضاً المحتوى الموسيقي، فتجمعُ  TenTime أهم إصدارات فناني العالم العربي. وستتميّز TenTime بتعاملها مع محطاتٍ تلفزيونيّة عربيّة عدّة، وأيضاً بإنتاجاتِها الخاصّة، والتي ستكون مميّزة ومتنوّعة، تنطلق من استديوهاتنا في بيروت، دمشق، عمان، دبي وفي أكثر من مدينة عربيّة، ودائماً بالعربيّة”. 

إشارة الى أنّ عدداً كبيراً من الفنّانين والمدعوّين جاؤوا خصّيصاً الى بيروت من دولٍ عدّة، وخصوصاً من العراق حيث سُجّل حضور لافت لسياسيّين ورجال أعمال وإعلاميّين، وخصوصاً الفنّانين المنضمين الى شركة “ريماس” الفنيّة، بدعوة من Tentime، للمشاركة في حفلة الإطلاق الرسمي.