rajwap borwap.pro daftsex onlyindianporn.net atozmp3 2beeg.mobi javlibrary.pro mp4moviez javpussy.net sfico.info tube galore xlxx.pro javidol.org freeindianporn.mobi freejavporn.mobi

معرض ولقاء هوريكا ينطلق بنسخته الـ 26 من ٢ الى ۵ نيسان

كيدانيان: السياحة اللبنانية ستكون الداعمة للإقتصاد الوطني شاء من شاء وأبى من أبى.

برعاية وحضور معالي وزير السياحة اللّبناني أواديس كيدانيان، إفتتحت هوسبيتالتي سرفسيز النسخة الـ 26 من معرض ولقاء هوريكا، الحدث السنوي الأكبر في مجال الضيافة والخدمات الغذائية، وذلك يوم الثلاثاء الواقع في ٢ نيسان ٢٠١٩ في واجهة بيروت البحرية. بحضور معالي وزير الاتصالات السيد محمد شقير وعدد كبير من رؤساء النقابات والجمعيات والشخصيات البارزة في قطاع الضيافة والخدمات الغذائية وأهل الصحافة.

وقد رحب كيدانيان بامين عام منطمة السياحة الدولية السابق الدكتور طالب الرفاعي الذي يثبت مرة بعد اخرى محبته للبنان وهوسيشارك الاسبوع المقبل في التوقيع على وثيقة بحضور وزيري السياحة في قبرص واليونان لتمتين العلاقات السياحية بين لبنان وهذين البلدين.

وأكد كيدانيان وجود قرار لانهاض السياحة التي ستكون الداعمة الاساسية للاقتصاد الوطني وسط مؤشرات بعودة العافية اليها من خلال الارقام والاحصاءات شاء من شاء وابى من ابى واننا على المسار الصحيح في الخطة السياحية التي سنعلنها قريباً.

شعار هوريكا لهذا العام هو “من أجل قطاع أفضل” والذي يلخص الهدف الأساسي لهذا الحدث الفريد من نوعه: أن يكون المنصة الإقليمية المعتمدة من قبل جميع الزوار حيث يمكن تشكيل مستقبل قطاعي الضيافة والخدمات الغذائية في لبنان والشرق الأوسط.

من المتوقّع أن يستقتب المعرض 18000 متخصص في مجال الصناعة وأكثر من 300 عارضًا محليًا ودوليًا من بلغاريا ، قبرص ، فرنسا ، اليونان ، إندونيسيا ، إيطاليا ، المملكة العربية السعودية ، الكويت ، بولندا ، إسبانيا ، سريلانكا ، تركيا ، الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. مما يؤمن للزائرين فرصة لاكتشاف المنتجات والخدمات لأكثر من 2500 علامة تجارية خلال المعرض الذي يستمر لمدة أربعة أيام.

صرّحت السيدة جمانة دموس سلامة، المديرة العامة لهوسبيتالتي سرفسيز، الشركة المنظمة: “نحن نحتفل هذا العام بالنسخة الأكبر من هوريكا ليومنا هذا مع أكثر من مئة حدث ومسابقة تجري على مدار أربعة أيام.”

اما الوزير كيدانيان فاعتبر ان معرض هوريكا اصبح علامة مميزة للقطاع السياحي في لبنان

واضاف كيدانيان :هوريكا كان وسيظل وجهة رئيسية تجمع الخبرات الخبرات الداخلية والخارجية متوقعا ان يكون هذا الصيف مميزا من خلال تحطيم الرقم القياسي في عدد السياح الذين سياتون الى لبنان .

سيحضر أكثر من 70 خبيراً دولياً من عالم المأكولات والمشروبات والضيافة معرض 2019 للقيام بالعروضات والمشاركة في تحكيم عدد من المسابقات مثل

Hospitality Salon Culinaire و Junior Chef Competitionو Coupe du Monde de la Patisserie و Art of Service Competition Mocktail Competition و the Lebanese Barista Competitionو Latter Art Competitionو Atelier Gourmandو Al Matbakh, Wine Lab, Arak Labو Annual Hospitality Forumو National olive oil contest و Bed Making Competition

HORECA Lebanon | 2 to 5 April | 3 to 10 pm | Seaside Arena |

ملاحظة المحرر:

بالإضافة إلى الميزات العادية ، تشمل الفعاليات الجديدة التي تجري في النسخة 26 مسابقة Mocktail و Latte Art Competition. ستستضيف هوريكا لبنان أيضًا حدثين خاصين لإبراز النكهات اللبنانية: المطبخ ، حيث سيعرض طهاة لبنانيون وعالميون مواهبهم في مجموعة متنوعة من ورش الطهي لتكريم التراث الغذائي المحلي ، ومختبر العرق ، مما يتيح الفرصة إلى خبراء العرق المحليين لتبادل خبراتهم.

ضيف شرف Salon Culinaire هو الشيف كريستوف باكي الحائز على ثلاث نجوم من ميشلان من Hôtel & Spa du Castellet ، وحاز على لقب “طاهي العام” من قِبل فن الطهو والنبيذ في ليون عام 2018 ، وقد حصل على المرتبة التاسعة والعشرين بين أفضل 100 طاهٍ في العالم من قبل “مجلة Le Chef” لعام 2019 ، والرئيس الفخري لـ Bocuse D’or 2019 ، في Sirha – ليون ، فرنسا.

كما وشارك ضيوف دوليون آخرون هم ألان جام الحاصل على نجمة ميشلان ، ناصر الدين مندي (فرنسا) ، كريستوف مارغوين (فرنسا) ، كريستوف موريل (كندا) ، دومينيكو ماجي (إيطاليا) ، فرنسوا بوزولي (فرنسا)، جورج داميانو (قبرص)،

غيوم غوميز (فرنسا) ، جاك شاريت (فرنسا) ، جان مارك مومباخ (فرنسا) ، سمعان هلال (الكويت) ،

طارق إبراهيم (مصر) ، توماس غوغلر (السعودية) ، ياسر جاد (السعودية) ، إميل مينيف (المملكة المتحدة) ، محمد جوك (تركيا) ، زياد هلال (الكويت) ، شادي أبو خديجة (الأردن) ، علي غزاوي (الأردن) ، علي غزاوي (الأردن) ودانيلو باغانو (إيطاليا).

من جهة أخرى ، سيحكم خبراء دوليون هم: ستافروس لامبرينيدس (اليونان) وصفا صالحي (إيران) وبرانيسلاف بيرونجا (الإمارات العربية المتحدة) وأنطوني بيدويان (الإمارات العربية المتحدة) وألكسندر سورباتيس (اليونان) على مسابقة الباريستا اللبنانية ومسابقة لاتيه للفنون. أما أندرياس تسانوس (إسبانيا) وسبيروس كيركيراس (اليونان). من بين الضيوف الدوليين في مسابقة فن الخدمة ما يلي: ميشيل وايدهم (فرنسا) سيحكمون على Lebanese Bartenders Competition and Mocktail Competition.

الأحداث في هوريكا:

Hospitality Salon Culinaire and Junior Chef Competition

يعد Hospitality Salon Culinaire منذ فترة طويلة أحد معالم الجذب الرئيسية في HORECA LEBANON. من خلال تقديم منصة للطهاة المتمرسين لإظهار مهاراتهم في المسابقات الحية وعروض الطعام ، فقد تطور صالون تمشيا مع اتجاهات الطعام والتغيرات في ذوق المستهلك.

يتنافس أكثر من 250 طاهٍ في أكثر من 20 عرضًا حيًا وفئة عرض لإقناع فريق الحكام – الذي يضم 25 من كبار الطهاة المشهورين ونجوم ميشلان.

توفر مسابقة Junior Chef مرة أخرى منصة لطلاب الضيافة الموهوبين في لبنان للمنافسة في مختلف تحديات الطهي.

Coupe du Monde de la Pâtisserie يتنافس من خلالها ستة من طهاة المعجنات اللبنانية في هوريكا لبنان على الاختيار الوطني اللبناني لكأس العالم المعجنات. ستتاح للفائز فرصة المشاركة في ليون في عام 2021.

Lebanese Bartenders Competitionتعرض مسابقة السقاة اللبنانيين الموهبة والدقة والذوق الإبداعي لأكثر من 30 نادل. سيحصل الفائز على الجائزة الأولى البالغة 1.000.000 ليرة لبنانية.

Mocktail Competition تقام مسابقة Mocktail للمرة الأولى في HORECA LEBANON ، مما يتيح للمشاركين الفرصة لاظهار إبداعاتهم في ابتكار كوكتيلات غير كحولية ومشروبات مبتكرة.

The Art of Service Competitionتعمل مسابقة فن الخدمة على تمكين المتخصصين في الخدمات الغذائية وطلاب إدارة الفنادق ، مما يسمح لهم بعرض مواهبهم في تقديم تجارب الضيوف العليا.

Barista Competition تسلط الضوء على مهارات أكثر من 20 باريستا. تركز هذه المسابقة على القدرة التقنية والمهنية والمظهر الفني.

Latte Art Competition سيبدأ تحدي جديد أمام باريستاس في الدورة السادسة والعشرين لهوريكا لبنان. من خلال دمج القهوة والفن ، ستعرض مسابقة Latte Art Competition المهارات الفنية للمشاركين أثناء صُنع مشروبات القهوة التي تحتوي على الحليب.

Bed Making Competition ليست عملية صنع السرير مهمة سهلة ، وتبرز مسابقة صنع السرير من HORECA LEBANON مدى صعوبة هذا الأمر ، لا سيما تحت الضغط. سوف يكتشف الزوار أحدث تقنيات التدبير المنزلي مع محترفين ويتعلمون نصائح عملية حول طريقة تجهيز السرير.

المسابقة الوطنية لزيت الزيتون البكر الممتاز التي تجمع أكثر من 30 منتِجًا لزيت الزيتون البكر، ستتوج هذه المسابقة رابحاً لعام 2019.

أيضاً يتضمن الحدث جلسات يومية مع خبراء زيت الزيتون والطهاة والمستشارين ، مما يتيح للزائرين فرصة لتعلم الأسرار الكامنة وراء الأنواع المختلفة من زيت الزيتون البكر الممتاز وكيفية الاقتران بالطعام.

يتضمّن Atelier Gourmand مجموعة واسعة من ورش الطبخ اليومية مع الطهاة الفرنسيين الذين يعملون في مطاعم رائدة في لبنان، مما يوفر للزوار فرصة لاكتشاف تقنيات الطهي الفريدة والأطباق المتخصصة.

يختتم الحدث بورشة عمل مرتجلة في حضور الشيف غيوم غوميز ، حيث يمكن الفوز بجوائز قيمة.

منتدى الضيافة السنوي يستضيف مؤتمرات ومحادثات يومية، مما يتيح للمختصّين الفرصة لمناقشة المواضيع الساخنة وتبادل معارفهم حول الاتجاهات الحالية.

ستقوم ورش عمل Wine Lab اليومية مع كبار الخبراء الدوليين وعلماء صناعة النبيذ باستقبال الزوار في رحلة اكتشاف حيث يستكشفون النبيذ اللبناني الرائد بالإضافة إلى جلسات إقران الطعام والنبيذ.

Arak Lab سوف يشارك خبراء العرق المحليون خبراتهم خلال ورش العمل التي تسلط الضوء على هذا الذوق المميز للبنان.

Al Matbakh سيعرض طهاة لبنانيون وعالميون مواهبهم في مجموعة متنوعة من ورش عمل الطهي التي تسلط الضوء على التراث والمنتجات الغذائية المحلية وتكريمها.

Bleu Design Consultants اكتشف عمل الخزافين المحليين في HORECA برعاية Bleu Design Consultants. المشاركون: عايدة تنوري ، أندريا نصار ، هدى بارودي ، جويس سماحة ، كارين لطيف ، مي عمون ، مي جورج مولر ، منى الصايغ ، نادين طويل أبو ، مي عبود ، نينا سالم شبب ، ندا رزق ، فادية الخطيب ، رمزي عتروني ، نجوى نحاس ، بكرزاي ، تانيا سلامي ، روان قدوه ، هالة حبيب ، طارق سركيس ، ماريانا غبيرا ، هيج كريكوريان.

جناح الجبن الذي تنظمه منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية يجمع منتجي الجبن اللبنانيين: منتجات الألبان الخضراء ، ألبان الجرة ، إيم الخيرات ، فاتوريا ديل سول ، جو بالادي ، جابر جابر وأولاده ، لو بون لايت التعاونية ، ألبان روبان ، سكاف مزرعة البان