التقط أفضل الصور. تواصل بشكل سلس. وعبر عن إمكاناتك سامسونج تكشف الستار عن أحدث ابتكاراتها في سلسلة Galaxy A مع جهاز Galaxy A70

يتيح الهاتف القوي والجديد من سامسونج للمستخدمين مشاركة تجاربهم بشكل أكبر والتواصل لفترة أطول

سيول، كوريا الجنوبية،26 آذار (مارس) 2019 – كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، الستار عن هاتف Galaxy A70، الذي يُعد أحدث ابتكاراتها في سلسلة Galaxy A الشهيرة. ويتميز هاتف Galaxy A70، المعزز بأحدث ابتكارات وتقنيات سامسونج الجديدة إلى جانب مجموعة من الميزات الأساسية التي تمت ترقيتها، بتصميم أنيق وشاشة عرض لا متناهية كبيرة إضافة إلى كاميرا ثلاثية محسّنة وبطارية قوية وقدرات اتصال متطورة. وتم تصميم الهاتف الذكي الجديد خصيصاً للمستخدمين الرقميين الذين يرغبون بجهاز قوي وذكي يتيح لهم التواصل بشكل سلس إلى جانب التقاط صور لتجاربهم اليومية ومشاركتها على الفور.

وفي حديثه عن الهاتف الجديد، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات:”تماشياً مع إدراكنا لأهمية الهواتف الذكية في حياة عملائنا اليوم، والذين يستخدمونها بشكل مستمر ونشط لمشاركة تجاربهم والبقاء على اتصال لفترة أطول، نسعى في سامسونج إلى ابتكار أجهزة حديثة ومتطورة تلبي متطلبات مختلف شرائح عملائنا وتطلعاتهم في العصر الرقمي. ونحن في سامسونج ندرك أن الطريقة التي يتواصل بها الناس قد تغيرت، لذلك نحرص دوماً على ضمان تطوير هواتف ذكية تواكب هذه التغيرات. ولأننا ندرك أن التقنيات الحديثة والمبتكرة هي وحدها الكفيلة بإثراء تجربة عملائنا فقد قمنا بتصميم هاتف Galaxy A70 الجديد وتعزيز بخصائص ووظائف مبتكرة تنسجم مع الطريقة التي يتواصل بها الناس في وقتنا الحالي”.

شاشة عرض غامرة وتصميم أنيق

يوفر هاتف Galaxy A70 الجديد تجربة عرض غامرة على امتداد الجهاز لتمكين المستخدمين من القيام بأنشطتهم اليومية بكل راحة وذلك بفضل تقنية العرض من نوع Infinity-U مقاس 6.7 بوصة بالإضافة إلى أكبر شاشة عرض في سلسلة Galaxy A حتى الآن. ويوفر التصميم الأنيق والمريح لجهاز Galaxy A70 ونسبة العرض 20: 9 تجربة مشاهدة غامرة مع تمكين المستخدمين من حمل الهاتف والتحكم به بشكل مثالي.

يتوفر Galaxy A70 بألوان مميزة – الأزرق والأسود والأبيض – ويتميز بتأثير المنشور الأنيق الذي يكشف عن ألوان متدرجة مذهلة وفقاً لاتجاه الإضاءة والانعكاسات.

لا تفوّت أي لحظة

مع الكاميرا الثلاثية المحسّنة التي يتميز بها جهاز Galaxy A70 والمجهزة بعدسات أمامية وخلفية فائقة الدقة ( 32 ميجابكسل)، يمكن للمستخدمين التقاط صور حادة ومشرقة بجودة فائقة بغض النظر عن البيئة أو الوقت الذي تلتقط فيه الصورة. وتمكنك عدسات العمق Depth من ضبط عمق المجال للتركيز قبل وبعد التقاط الصورة لكي تتمكن من اختيار ما تريد تسليط الضوء عليه ومكانه. وتأتي كاميرا الهاتف أيضاً مع عدسات فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل والتي تتيح للمستحدم التقاط صور واسعة تعكس نفس زاوية الرؤية تماماً كالعين البشرية.

وتعمل خاصية محسِّن المشهد Scene Optimizer على تحسين الصور الملتقطة حيث يمكنها التعرف على ما يصل إلى 20 مشهدًا وتعزيزها بشكل سلس ومميز، إضافة إلى ميزة الكشف عن الخلل للتأكد من عدم تفويتك مطلقاً لصورة مثالية.

فترة أطول من الاستخدام

يأتي هاتف Galaxy A70 ببطارية قوية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، مما يمنحك الحرية والراحة للتواصل والبث واللعب طوال اليوم. وبفضل ميزة الشحن السريع الفائق بسرعة 25 واط، يمكنك العودة لاستخدام الهاتف بشكل أسرع عندما تحتاج إلى شحن البطارية.

مستوى عالٍ من الآمان والحماية

يأتي هاتف Galaxy A70 مع ماسح بصمة الإصبع الموجود على الشاشة، مما يمنح المستخدمين طرقاً أكثر راحة وملاءمة لفتح هواتفهم والاستمتاع بتجربة استخدام أكثر سلاسة للهاتف. وبفضل اقترانه مع خدمةSamsung Pass ، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى مواقع الويب والتطبيقات باستخدام المصادقة البيومترية كوسيلة أسهل وأكثر أمانًا لتسجيل الدخول. ويتم توفير هذا المستوى العالي من السهولة والراحة من خلال منصة Samsung Knox ، منصة الأمان المتقدمة التي طورتها سامسونج والمصممة لضمان أقصى درجات الحماية للهاتف من الرقاقة وصولاً إلى البرامجيات. وتمنحك منصة Samsung Knox راحة بال فيما يتعلق بحماية بياناتك وخصوصيتك، بحيث يمكنك استخدام هاتفك بكل حرية وسهولة.

تجربة Galaxy مميزة ومتكاملة

تم تعزيز هاتف Galaxy A70 بمنصة واجهة الاستخدام الموحدة Samsung UI One التي طورتها سامسونج لتشجيع الإنتاجية والتركيز، حيث تم تصميم واجهة الاستخدام الموحدة لتعزيز تجربة مستخدمي مختلف أنواع أجهزة Galaxy، مما يتيح للمستخدمين التفاعل بشكل ذكي ومريح مع أجهزتهم بما في ذلك التحكم السلس بيد واحدة One Handed Navigation. وبهدف جعل التجربة أكثر راحة وسهولة، يمكن للمستخدمين تفعيل وضعية Mode Night لتغيير نوعية العرض إلى وقت المساء والحصول على مزيد من التحكم في وقت الشاشة من خلال تطبيق الموقت الذي يوفر رؤية لمستويات استخدام الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هاتف Galaxy A70 على تطبيقات Samsung Health والمساعد الصوتي Bixby وتطبيقات أخرى.

تابعونا للحصول على مزيد من المعلومات حول هاتف Galaxy A والتي سيتم الكشف عنها في ” A Galaxy Event ” – الذي سيتم تنظيمه في ثلاث قارات مختلفة في 10 أبريل.

لمزيد من المعلومات حول سلسلةGalaxy A ، يرجى زيارة www.news.samsung.com/galaxy أو www.samsungmobilepress.com أو www.samsung.com/galaxy.

**مواصفات هاتف Galaxy A70

Galaxy A70

العرص

دقة عالية الوضوح بالكامل مقاس 6.7 بوصة (1080×2400) سوبر أمولد عرض من نوع Infinity-U

الكاميرا

الخلفية الرئيسية : 32 ميجابيكسل F1.7 فائقة الاتساع: 8 ميجابيكسل F2.2 (123°) كاميرا العمق: 5 ميجابيكسل، F2.2 الأمامية الكاميرا الشخصية: 32 ميجابيكسل F2.0

الأبعاد

164.3 X 76.7 X 7.9 مم

المعالج ثماني النواة (Dual 2.0GHz + Hexa 1.7GHz)

الذاكرة

ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت / 8 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت ذاكرة خارجية Micro SD (تصل إلى 512 جيجابايت)

شريحة الاتصال

الشريحة المزدوجة (3 منافذ)

البطارية

4 1500 مللي أمبير بالساعة (نموذجي) ميزة الشحن السريع

النظام

أندرويد 9.0 (Pie)

التوثيق البيومتري

ماسح بصمة الأصبع على الشاشة ميزة التعرف على الوجه

الألوان

المرجاني والأزرق والأسود والأبيض

التصميم

كلاستيك ثلاثي الأبعاد

*تختلف الميزات والخدمات والخصائص وفقاً للمناطق والنماذج

**جميع الوظائف والميزات والمواصفات ومعلومات المنتج الأخرى الواردة في هذه الوثيقة بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، الفوائد والتصميم والتسعير والمكونات والأداء والتوافر و إمكانات المنتج عرضة للتغيير دون إشعار مسبق أو الزام.