مجلة عفكرة تكرم الأمهات في عيدهن../إعداد الإعلامية صباح متيرك.

بمناسبة عيد الأمهات أقام الزميل الصحافي شربل كرم ومجلة عفكرة حفل لتكريم الأمهات في مطعم نهر الجنة_نهر الكلب جمع أمهات عدد كبير من الفنانين والإعلاميين وأهل المجتمع والصحافة .
أحيا الحفل الفنان كريم رجي حيث أحيا بصوته الجميل الراحل عصام رجي وملحم بركات ، وغنى الفنان روي خوري خريج ستوديو الفن وألهب الحفل الفنان إيلي مقدسي حيث دام السهر حتى ساعات الصباح الأولى.
قدم الحفل الزميل شربل كرم الذي أسعد الحضور بكلماته وافرح قلوبهن بالجوائز التي قدمت للامهات من أهل الخير حيث تبرع كل من: صالون الفرادو وميسم اسمر ، ومركز مستحضرات التجميل لصاحبها الدكتور الياس صعب ، ومركز اخصائية التجميل ميشلين خوند ، ومكتب الرحلات السياحية من wild explorers lebanon .
– كرم خلال الحفل السيدة كارين حنا عن مؤسسة كوان ماركت لمساهمتها في اعمال انسانية نحو خدمة المجتمع والعائلات المحتاجة ، السيدة رندا كميل سري الدين من ابنها المستشار راني البيطار لما يقدمه الأخير في مساعدة وارشاد أفراد المجتمع ، الاب توفيق دكاش من برنامج مشوار بلدي الذي ساهم في تبيان اهمية البلدات اللبنانية،
السيدة ميشلين خوند خبيرة التجميل كونها امراة ناجحة في عملها ولها بصمة في عالم التجميل في لبنان والعالم العربي ،
السيدة مها الديب من ابنها وسام شهيب الذي سلط الضوء على السياحة الداخلية والبيئية ، السيد روميو القصيفي مستشار met life للتامين وعن دوره الفعال في المجتمع والقى كلمة عن اهمية التامين لحياة افضل للانسان ، وامهات بلديات الحازمية وفرن الشباك وكفرشيما ، فريق وامهات القباضايات لانهم فريق يمسح القهر عن وجه الفقراء في غالبية الاماكن التي تصل يدهم اليها ويعملون على مساعدة الاطفال التي خانتهم الحياة واضطروا للعمل وهم في مرحلة الطفولة ،المحامي جوزف ونيس لزوجته وبدوره ونيس يؤمن برسالة القلم والسياسة التي تخدم الشعب وليس العكس وهو في مرحلة اطلاق مجلة السر ليعيد رحيق القلم . وكرم الصحافي المخضرم الأستاذ حيدر الحسيني عن والدته السيدة وفاء وهبي ، كما كرمت الإعلامية المتميزة زلفا عساف وعبير بركات لجهودهم في خدمة القلم والاعلام.
وفي حديث خاص لموقع ستارليبانون شكر الزميل كرم أهل الخير والاعلام وجميع من شارك في انجاح هذا الحفل..
وشكر ايضا المصورون فيكان تشباريان صاحب الروح المرحة الذي أسعد الحضور ، والسيد يونس سلوم والسيد نيكولا لتصويرهم الحفل بخفة وبراعة ..
وتمنى الزميل كرم من الرب طول العمر لجميع امهات العالم.