مؤتمر صحفي لإطلاق حفل Crystal Award Lebanon 2019 / تغطية اعلامية : سمر حيدر كاتيا متيرك

أقامت شركة H.o.production مؤتمر صحفي بأوتيل الريفيرا – المنارة للاعلان عن اطلاق حفل Crystal Award Lebonon 2019 بتاريخ ١٣ أذار في أوتيلVenue verde. بحضور اللجنة المتابعة والعاملة لانجاح هذا العمل ، يرأسها السيد سامر زروي صاحب شركة )H.o.production) يشاركه في اللجنة مؤالفين من المنتج وصاحب شركة Azako production السيد محمد عزاقير ، نقيب الفنانين الفنان جهاد الاطرش ، ونقيب الموسيقين الاستاذفريد أبو سعد ، والمنسقة العامة للمهرجان سيدة الاعمال الراقية ميشال فياض ، د. ربيع زغيب، د. مازن غالي ، مديرة العلاقات العامة السيدة ديما عطا الله ، الاعلامي بول ابي حيدر .
إفتتح السيد زوري المؤتمر بكلمة مرحبا بالحضور مسلط الضوء على أهمية الاعلام في نقل الصورة الجميلة عن لبنان معلقا ان القيام بهذا المهرجان هو حبا بالوطن ومساهمة في تنشيط القطاع السياحي وبالررغم من العقبات من قبل الوزراة والرفض لرعاية المهرجان ، إلا أن
المشجعين والمؤمنين بأهميتة لعبوا الدور الاكبر والابرز في إطلاق المهرجان.
بعدها تمت المداخلات من الحضور وطرح الاسئلة على اللجنة .
وفي حديث خاص ” لستار ليبانون ” مع السيدة ميشال فياض أننا نسعى ان ننقل صورة لبنان الجميلة للعالم ، والفن هو أسرع وسيلة وكلنا ثقة بقدرة وإدارة السيد زوري، وكما نتمنى على وسائل الاعلام ان يكون دورها فعالا معنا لان إعتمادنا عليها لنقل المهرجان بالصورة الصحيحة .
أختتم المؤتمر بحفل كوكتيل مع اخذ الصور التذكارية

One thought on “مؤتمر صحفي لإطلاق حفل Crystal Award Lebanon 2019 / تغطية اعلامية : سمر حيدر كاتيا متيرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.