سامسونج تزيح الستار عن مستقبل تقنيات العرض بإطلاق تقنية Modular Micro LED الثورية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019

استعرضت سامسونج شاشات Micro LED جديدة بأحجام وأشكال وتصاميم مميزة تنقل شاشات العرض إلى آفاق جديدة خلال فعاليات First Look

بيروت، لبنان – يناير 2019 – أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات أحدث ابتكاراتها في مجال تقنية العرض الجديدة Micro LED خلال حدث 2019 First Look في إطار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 للإبتكار، والذي جرت فعالياته في منتجع آريا في لاس فيجاس. تضمنت التصاميم الثورية الجديدة بتقنية Micro LED المتميزة: شاشة عرض جديدة مقاس 75 بوصة، جهاز تلفاز The Wall قياس 219 بوصة بالإضافة إلى العديد من الاجهزة بأحجام وتصاميم وتشكيلات رائدة ومخصصة للجيل التالي من وحدات العرض بتقنية Micro LED نمطية التصميم الحائزة على جائزة أفضل الابتكارات في معرض 2019 CES.

وتعليقاً على الابتكارات الجديدة، قال جونغ هان هان، رئيس قسم العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات: ” لطالما اعتبرت شركة سامسونج على مدى عقود طويلة، الشركة الرائدة في ابتكار تقنيات العرض الجديدة من الجيل التالي. وتعد تقنية Micro LED التي تم تطويرها من قبل فريق عملنا من أهم تقنيات العرض الثورية، حيث تم تصميم شاشات ذكية قابلة للتخصيص تتفوق في جميع المجالات على مستوى القطاع. وتتجاوز هذه التقنية من سامسونج حدود الابتكار بقدرات وإمكانيات هائلة لا يمكن حصرها. ”

أجهزة تلفاز رائدة بتقنية العرض Micro LED الفائقة

تقدم تقنية العرض Micro LED من سامسونج، والتي تتميز بتكنولوجيا الانبعاث الذاتي المتطورة والقدرات المعيارية، صورة لا تضاهى بجودة ودقة استثنائيتين، إضافة إلى التصميم المبتكر والاستخدامات المتعددة. وتتكون شاشات التلفزيون التحويلية من وحدات فردية لتقنية Micro LED ذاتية الانبعاث، والتي تحتوي على الملايين من رقائق LED المجهرية الحمراء والخضراء والزرقاء التي تصدر أضواء خاصة لإنتاج ألوان رائعة على الشاشة – ما يوفر صورة لا مثيل لها تفوق بجودتها الصور التي تقدمها تقنيات العرض المتاحة حالياً في السوق.

واستعرضن سامسونج خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 تلفازها “The Wall” بحجم 146 بوصة وتصميم نمطي يعتمد على الوحدات المجزأة بتقنية MicroLED، حيث حاز على جوائز متعددة. ونظراً للتطورات التقنية في عملية تغليف أشباه الموصلات فائقة الدقة التي تعمل على تضييق الفجوات بين رقائق LED المجهرية، تمكنت سامسونج من إبتكار شاشة4K Micro LED مذهلة أصغر حجماً وأكثر ملاءمة للمنازل بقياس 75 بوصة.

وبفضل الطبيعة النموذجية لهذه التقنية، تتمكن من توفيرمرونة في حجم الشاشة تسمح للمستخدمين

بتخصيصها لتناسب أي غرفة أو مساحة. وسيتمكن المستخدمين عبر إضافة وحداتMicro LED ، من توسيع شاشاتهم إلى الحجم الذي يرغبون فيه. وستسمح الوظائف النمطية لمستخدمي التقنية في المستقبل بالحصول على عرض فائق حتى مع الأحجام غير المعتادة للشاشة مثال 9×3 و1×7 و5×1 والتي تناسب احتياجاتهم المكانية والجمالية والوظيفية.

وتعمل تقنية Micro LED من سامسونج أيضاً على تحسين المحتوى بغض النظر عن حجم وشكل الشاشة. فحتى عند إضافة المزيد من الوحدات يمكن لشاشات Micro LED تعزيز الدقة – مع الحفاظ على كثافة البكسلات. كما يمكن لهذه التقنية دعم المحتويات القياسية 16:9 ، إضافة إلى دعم المحتويات التي يتم عرضها على شاشات 21:9 الضخمة، وصولاً إلى نسب العرض الفائقة مثل 32:9 ، أو حتى محتويات 1:1 – دون الحاجة إلى تقديم أي تنازلات لناحية جودة الصورة.

ونظراً لخلو شاشات Micro LED من الحواف، تزول الفجوات بين الوحدات حتى عند إضافة المزيد منها، الأمر الذي ينتج عنه تأثير pool effect فائق ومذهل يسمح للشاشة بالانسجام بشكل أنيق مع جميع البيئات، كما يتم تحسين التصاميم المميزة فقط من خلال ميزة الوضع المحيطي الجديدة.

لمزيد من التفاصيل حول أجهزة تلفزيون2019 QLED 8K و Micro LED من سامسونج، يرجى زيارة الجناح رقم 15006 في القاعة المركزية بمركز مؤتمرات لاس فيجاس خلال إطار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 (من 8 إلى 11 يناير ، 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.